تأسست مؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء"  بموجب القرار السامي الصادر عن صاحب السمو  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في 4  يونيو من عام  2008.

تعتبر "نداء" المزود الوحيد والحصري لشبكات الاتّصالات الأمنية المعتمدة في إمارة دبي ويضم كادرها الوظيفي مجموعة من الخبراء التقنيين المختصين ذوي الكفاءات العالية في مجال الاتصالات المتخصصة.

أثبتت مؤسسة نداء ريادتها في مجال توفير خدمات الاتصالات اللاسلكية المتخصصة الآمنة والمتكاملة التي تتوافق مع أعلى المعايير والمواصفات الفنية المعتمدة الدولية الخاصة بالأمن والسلامة بالإضافة الى تطبيق أفضل الممارسات الإدارية والتشغيلية لتلبي بذلك احتياجات ومتطلبات وتطلعات الحكومة فضلاً عن سوق الاتصالات المتنامي باستمرار.

كما تقدم مؤسسة نداء خدماتها لمجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك قطاع النقل والمواصلات، المطارات، الشرطة، الموانئ ، الجمارك، والشركات الأمنية.

تركز مؤسسة نداء بشكل كبير على مفهوم السلامة العامة وتقديم الخدمات التي تتماشى مع الخطة الاستراتيجية لحكومة دبي، لاسيما فيما يتعلق بجهودها المبذولة لوضع الخطط العامة والسيناريوهات المحتملة لمواجهة الأزمات والكوارث، حيث تعمل "نداء" على ربط عمليات الاتصال اللاسلكي وتوحيدها بين الجهات الحكومية أو المؤسسات المعنية بالـأمن والسلامة في حالات الطوارئ.

عززت مؤسسة نداء من مكانتها باعتبارها أول مؤسسة في منطقة الشرق الأوسط تستخدم نظام الاتصال اللاسلكي الرقمي "تيترا" (TETRA) في خدماتها المتنوعة والتي تشمل المحطة المتنقلة التي تؤمن التغطية المؤقتة لبعض الفعاليات والأحداث المهمة في الإمارة وتوفير محطات للتغطية الداخلية لبعض المنشآت الهامة في الإمارة بما يضمن توفير خدمة سريعة ومضمونة وموثوقة  في تبادل البيانات والمعلومات.

ومن أجل تعزيز متطلبات الاتصالات الخاصة بعملائها، قامت "نداء" بإنشاء مركز عمليات لشبكتها يعمل على مدار الساعة من أجل المساعدة في ضمان عملية تشغيل سلسة لعمليات المؤسسات اليومية ومعالجة أية مشكلة أو مسألة تتعلق باستمرارية الاتصالات.

وفي إطار التزام مؤسسة "نداء" على المساهمة الفاعلة في دفع عجلة النمو والتطوّر المستمرين لإمارة دبي والامتثال لأعلى معايير السلامة العامة، عملت "نداء" على تطبيق تقنيات الاتصالات المتقدّمة  إذ أطلقت في شهر أكتوبر من عام 2016 شبكة الجيل الرابع الخاصة بها  بهدف تطوير وسائل الاستجابة في حالات الطوارئ والازمات ودعم مسيرة التحوّل الذكي التي تقودها الدولة.

واليوم، تستعد مؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء"  للمشاركة في فعاليات المعرض الدولي "إكسبو 2020 دبي"، من خلال تقديم أحدث حلول شبكات الاتّصالات الامنية المتخصصة والمتكاملة لمستخدمي الشبكة في الموقع من أجل ضمان السلامة العامة للزوار والمشاركين. 


التواصل مع مؤسسة نداء:
تأمين التواصل هو جوهر عملنا في "نداء"، لذا فإننا وانطلاقاً من هذا الجوهر نسعى بصورة مستمرة للمزيد من التواصل مع الشركاء والمتعاملين الحاليين والمتوقعين، ولن نألو جهداً على هذا الصعيد، ذلك أننا نؤمن بأن المزيد من التواصل يعني المزيد من الفهم المتبادل بيننا وبين الشركاء والمتعاملين، الأمر الذي يؤدي بدوره للمزيد من التطور والانتشار واستيعاب أكبر لحاجات المؤسسات وتطوير الخدمات بالضرورة، لذا ارتأينا أن نستثمر وسائل التواصل المتاحة كافّة، فبالإضافة إلى الوسائل التقليدية؛ نرحب بزيارة موقعنا الإلكتروني لمعرفة أوسع عن المؤسسة وعروضها وخدماتها، كما يحلو لنا أن نتفاعل بشكل آني ومتواصل مع جمهور المهتمين والمتعاملين عبر صفحاتنا على مواقع الشبكات الاجتماعية.
ص.ب: 91112  دبي - الامارات العربية المتحدة
هاتف: 0097144170000
فاكس: 0097144170557
  info@nedaa.ae:البريد الالكتروني:


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني لمؤسسة نداء