​​​​​​​​

  • أسئلة عامة

  • ماذا لو حصلت على رسالة خطأ ؟

    ​نأسف لذلك، بلغنا عن المشكلة أو الخلل عبر قنوات التواصل الموجودة بصفحة "اتصل بنا"، وتأكد من كتابة المشكلة بالتفصيل.

  • إذا غيّرت بريدي الإلكتروني، هل عليّ أن أنشئ حساباً جديداً ؟

    لا، قم بتغيير بريدك الإلكتروني من ملفك الشخصي في قسم المعلومات الشخصية. يرجى عدم إنشاء حساب إضافي لتفادي أي مشكلة قد تحصل أثناء أو بعد تقديمك لوظيفة ما. 

  • كيف يمكنني العثور على البريد الإلكتروني المرسل من وظائف دبي ؟

    يمكنك محاولة التحقق من البريد الغير المرغوب فيه ( spam or junk mail).  وإن لم يكن موجوداً يرجى التحقق مرة أخرى في وقت لاحق.

     

    وبإمكانك إضافة بريدك الإلكتروني في قائمة الاتصال الخاصة بك، أو قائمة المرسل الآمن، للحصول على رسائلنا في صندوق الوارد الخاص بك.

  • ما هي قاعدة تعريف كلمة المرور ؟

    سياسة قاعدة كلمة المرور:

    • لا تقل عن  8 رموز (لا يوجد حد أقصى)
    • يجب ان تحتوي على حروف و أرقام
    • يجب ان تحتوي على حرف كبير واحد على الأقل
    • يجب أن لا تحتوي كلمة المرور على اسم المستخدم
    • كلمة المرور حساسة لحالة الأحرف
    • .سيتم تسجيل الخروج للمستخدم تلقائياً إذا بقي غير نشط لمدة 30 دقيقة
    • سيتم إقفال الحساب للمستخدم بعد عدد معين من محاولات الدخول الغير صالحة


  • ماذا سيحدث إذا نسيت كلمة المرور ؟

    ​ننصحك باستخدام "نسيت كلمة المرور"  في صفحة تسجيل الدخول.

    نسيت كلمه المرور؟

     اتبع الخطوات الآتية:
    • اكتب  البريد الإلكتروني الخاص بك في المكان المخصص
    • انقر على "نسيت كلمة المرور؟"
    • اكتب  البريد الإلكتروني الذي يتوافق مع الحساب الذي تحاول الوصول إليه وانقر على "نسيت كلمة المرور "
    • انقر على "تأكيد"
    • سيرسل لك النظام بريداً إلكترونياً يتضمن توجيهات بكيفية تغيير كلمة المرور

  • كيف تقوم بإنشاء حساب جديد ؟

    • ​انقر على "تسجيل الدخول" الرابط الموجود في أعلى الزاوية اليمنى بجانب "سلة الوظائف". وسيتم توجيهك إلى "اتفاقية الخصوصية"  قبل الوصول إلى صفحة تسجيل الدخول
    • انقر على زر "مستخدم جديد"
    •  أنشئ عنوان بريد إلكتروني جديد واملأ الفراغات المطلوبة لإنشاء البريد الإلكتروني
    • لن يسمح النظام بإنشاء حساب لبريد إلكتروني مستخدم بالفعل من قبل، ننصحك باختيار بريد إلكتروني يسهل عليك تذكره، لكنه صالح للاستخدام وغير مستخدم من قبل آخرين.  لا يسمح  باستخدام الفراغات داخل عنوان البريد الإلكتروني
    • أنشئ "كلمة السر" وأعد إدخالها في حقل "إعادة إدخال كلمة المرور"
    • ثم انقر على زر "تسجيل"بعد تسجيل الدخول 
    • بإمكانك وضع سيرتك الذاتية أو تحديث القائمة أو التقدم بطلب للحصول على وظيفة

  • كيف تقوم بعمل بحث متقدم عن وظيفه ؟

    ​إن إجراء عملية البحث المتقدم للوظيفة تسمح لك بالبحث عن مزيد من المعلومات بشأن وظائف محددة مطابقه للمعايير التي اخترتها (تاريخ الإعلان الوظيفي، والدوام، وما إلى ذلك).


    كما يمكن البحث عن مناصب وظيفيه معلن عنها ضمن إطار زمني محدد عن طريق اختيار الخيار داخل قسم تاريخ النشر.


    يمكن تحديد البحث عن طريق تقديم تفاصيل محددة حول ما كنت تبحث عنه في المنصب مثل الدوام و الجدول الزمنى.


    تذكير:

    يمكنك حفظ البحث

  • كيف يمكن إنشاء ملف شخصي ؟

    ​ سجل دخولك باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور.
    • اختر "الملف الشخصي" من القائمة من خلال النقر على البريد الإلكتروني الخاص بك في أعلى اليمين
    • سيعرض الملف المتسلسل من خلال الصفحة الأولى لتحميل سيرتك الذاتية
    • اتبع التعليمات واستكمل جميع الصفحات، ثم انقر على "إرسال"

  • كيف يمكنني تغيير / إيقاف الإشعارات ؟

    ​قم باتباع الخطوات الآتية:
    • تسجيل الدخول إلى حسابك
    • انقر على الرابط "اختيارات الحساب" في أعلى الصفحة
    • من خلال اختيارات الحساب ، يمكن تعديل المعلومات الشخصية الخاصة بك، معلومات الدخول وكذلك تفضيلات المراسلات الخاصة بك
    • انقر على الرابط "تعديل" بجوار المراسلات
    • قم بتعديل المراسلات المفضلة الخاصة بك عن طريق اختيار الاختيارات المناسبة من الخيارات المبينة أدناه
    • أرسل لي إشعاراً عبرالبريد الإلكتروني بالوظائف المطابقة لملفي الشخصي
    • أرسل لي خطاب الرفض في حال لم يتم اختيار الوظيفة التي تقدمت لها
    • انقر على "حفظ"


    يرجى ملاحظة ما يلي: 

    لن تعمل خدمة "أرسل لي إشعاراً عبرالبريد الإلكتروني"، إلا إذا حددت الخيارات في قسم "التفضيلات" من الملف الشخصي.